أخر الاخبار

ﺍﻹﺟﺮﺍﺀﺍﺕ ﻭ ﺍﻟﻮﺛﺎﺋﻖ ﺍﻟﻤﻄﻠﻮﺑﺔ ﻓﻲ ﺇﺻﻼﺡ ﺍﻷﺧﻄﺎﺀ ﺍﻟﻤﺎﺩﻳﺔ ﺑﺮﺳﻮﻡ ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ﺍﻟﻤﺪﻧﻴﺔ

ﻳﺨﺘﺺ ﻭﻛﻴﻞ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﺑﻤﻨﺢ ﺍﻹﺫﻥ ﻓﻲ ﺇﺻﻼﺡ ﺍﻷﺧﻄﺎﺀ ﺍﻟﻤﺎﺩﻳﺔ ﺍﻟﻌﺎﻟﻘﺔ ﺑﺮﺳﻮﻡ ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ﺍﻟﻤﺪﻧﻴﺔ ﻃﺒﻘﺎ ﻟﻠﻤﺎﺩﺓ 36 ﻣﻦ ﻗﺎﻧﻮﻥ ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ﺍﻟﻤﺪﻧﻴﺔ ‏( ﺍﻟﻔﻘﺮﺓ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ‏) .

ﻳﺘﻢ ﺗﻘﺪﻳﻢ ﺍﻟﻄﻠﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺇﻟﻰ ﻭﻛﻴﻞ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺘﺄﺷﻴﺮ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻦ ﻃﺮﻑ ﺿﺎﺑﻂ ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ﺍﻟﻤﺪﻧﻴﺔ ﻟﻠﻤﻜﺘﺐ ﺍﻟﻤﺴﺠﻞ ﺑﻪ ﺍﻟﺮﺳﻢ ﻃﺒﻘﺎ ﻟﻤﻘﺘﻀﻴﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﺩﺓ 38 ﻣﻦ ﻗﺎﻧﻮﻥ ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ﺍﻟﻤﺪﻧﻴﺔ ‏( ﺍﻟﻔﻘﺮﺓ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ‏) .

ﻭ ﻳﺸﻤﻞ ﺍﻟﻮﺛﺎﺋﻖ ﺍﻟﺘﺎﻟﻴﺔ ˸
.1 ﺷﻬﺎﺩﺓ ﺇﺩﺍﺭﻳﺔ ﻟﻀﺎﺑﻂ ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ﺍﻟﻤﺪﻧﻴﺔ ﺗﺜﺒﺖ ﺍﻟﺨﻄﺄ
.2 ﻧﺴﺨﺔ ﻛﺎﻣﻠﺔ ﻣﻦ ﺭﺳﻢ ﺍﻟﻮﻻﺩﺓ ﺍﻟﻤﺮﺍﺩ ﺇﺻﻼﺣﻪ
.3 ﻧﺴﺨﺔ ﻃﺒﻖ ﺍﻷﺻﻞ ﻣﻦ ﻣﺴﻮﺩﺓ ﺍﻟﺘﺼﺮﻳﺢ .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-